Merch by Amazon

 كنت قد استمعت إلى العرض لفترة من الوقت ، فأنت تعلم أنني أبيع على Amazon.com. يشمل ذلك الوقت الذي أضعته في بناء تيار تمويل مستمر إلى حد كبير باستخدام Merch by Amazon ، وهي خدمة الطباعة على الطلب من Amazon (POD). سمحت لي هذه الخدمة بتوليد أكثر من 1000 دولار شهريًا مع حوالي ساعتين من العمل في الأسبوع. أنا لست مبدعًا جدًا في الرسومات ، وأنا لست الشخص الأكثر ذكاءً في العالم من خلال الشعارات والعبارات ، لكنني أفهم البيانات وأنا مبدع بما يكفي لرؤية الأنماط.

إذا كان Merch by Amazon مهتمًا بك ، فهذه الحلقة تناسبك. أقوم بتفصيل بعض الطرق البسيطة للتفكير في Merch ، وما هي قدراتها ، وكيفية البدء بالجانب الإبداعي.

قبل كل شيء ، أوصي بشدة بالخروج من خدمة تدعى Merch Informer. إنه مجاني للمحاولة لمدة 3 أيام ، وبعد ذلك رسوم شهرية قدرها 19.99 دولار - وهو ما يعادل حوالي 2 إلى 4 مبيعات في الشهر. شخصيا ، جلبت لي هذه الخدمة عدة آلاف من الدولارات ، لذلك كانت تستحق الاستثمار.

ما هي شركة Merch Informer ولماذا هي مهمة؟ إنها الأداة الوحيدة التي تتيح لك حقًا الحصول على أحدث البيانات والتحليلات في الوقت الفعلي بشأن ما يتم البيع وما هو غير موجود وكل شيء بينهما. الشيء الذي أستخدمه أكثر شيئ هو البحث عن طريق BSR. من خلال رؤية ما يتحرك بمعدل BSR يبلغ 100000 (appx 1 يوميًا) ، يمكنني بسرعة توليد أفكار للعديد من التصميمات الجديدة. باستخدام هذه الأفكار ، يمكنني إنشاء وبيع هذه التصميمات الجديدة وضمان (تقريبًا) نوع حركة بيع / يوم واحد. هذا ليس علمًا دقيقًا ، لكنه قريب.

وراء Merch Informer ، من الممكن جدًا لك إنشاء أفكارك الخاصة ، ولن يكلفك شيء ما. إليك طريقتي الموصى بها للقيام بذلك (ما زلت أقوم بذلك أحيانًا ...)



* قم بإنشاء قائمة بالموضوعات حول أشياء كبيرة: المواسم ، والرياضة ، والعطلات ، والأحداث الرئيسية ، والهوايات الشائعة للغاية ، والحيوانات الأليفة ، إلخ.

* تقسيم هؤلاء إلى فئات فرعية (الرياضة -> رياضات الربيع -> البيسبول -> المؤيد / الكبار / الشباب -> الذكور / الإناث / الطالبة). هناك ، قمت للتو بإنشاء 7 منافذ من كلمة "البيسبول". قم بذلك لأكبر عدد ممكن من الموضوعات.

* ابحث عن أمازون عن القمصان في كل هذه المنافذ - استكشف ما يبيع بالفعل وما هو ليس كذلك.

* إنشاء تصاميم جديدة حول القمصان التي يتم بيعها.



كل هذا أسرع إذا كنت تستخدم أداة ، ولكن يمكن القيام بها يدويًا تمامًا ، وهذا ما بدأت به.

بشكل عام ، أفضل رهان هو أن تكون إبداعيًا في المفهوم. ليس عليك أن تكون مبدعًا للغاية فيما يتعلق بتنفيذ Photoshop أو Illustrator ، لكن عليك أن تكون مبدعًا إلى حد ما في المفهوم. فقط استمر في تصميم المفاهيم ، واعرف أن كل ما يتحول إلى سوء هو درس تم تعلمه. كلما قمت بذلك ، كلما فشلت ، وفي النهاية ، كلما حصلت على أفضل.

انقر هنا للتحقق من Merch Informer (لا أقوم بإيقاف هذه العمولة ، فأنا أؤمن بالمنتج فقط)

Gordon
ملاحظات
قد تكون هذه المواد محمية بموجب قانون حقوق التأليف والنشر (قانون الولايات المتحدة العنوان 17).


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Lap top